يشارك الكاتب الروائي أيمن أمين في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 بمجموعة قصصية المفتون الصادرة

مواقع التواصل,القاهرة,شاب,السرطان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"المفتون".. مجموعة قصصية للكاتب أيمن أمين في معرض القاهرة الدولي للكتاب

الشورى

يُشارك الكاتب الروائي أيمن أمين في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 بمجموعة قصصية "المَفتون" الصادرة عن المؤسسة للنشر والتوزيع.

وتدور أحداثها فى إطار من الغموض والتشويق حول شاب يُعانى مِن إضطراب نفسى حاد نتيجة لتعرُضة الدائم لظاهرة التنمُّر فى مرحلة صِباه، وكيف لشخص ما أن يصِل به الحال إلى مرحلة الفِتنة واليأس مِن رحمة الله بعد أن كان من الحامدين، وتتم مناقشة قضايا أخرى ذات جوانب إيجابية مثل: ( الكلمة السلبية، وسوسة الشيطان، الرضا بقضاء الله، الغارِمات، الإدمان، جبر الخواطر).

ومن اقتباسات المجموعة القصصية:-

 

- " البعض يمتلك جميع ملذات الحياة ويظُن أنها باقية مُتناسى تمامًا لحظة جَنى الحصاد، فلو كانت باقية، فـ لِمَ خُلِقت الجنة!! لِمَ خُلِق الثواب والعقاب!!".

- "لما الفقر يكون هلك القلوب جوع، في اللحظة دي بس تِقدر تشتري أي بضاعة بـِ رُخص التُراب، حتي لو كانت البضاعة دي عبارة عن بنى آدم".

- "مش كل جرايم القتل لازم يكون فيها حد مات، أوقات القتل بيكون عن طريق كلمة سلبية موتت جوانا حاجات".

- الدوا عُمره ما كان بينسى ولا بيرجع الميت يابني، أنا ممكن أديلك دوا يهدّيك، بس ماقدرش أخلى أحبابك يرجعوا ليك.

يُشار إلى أن هذا هو العمل الأول للكاتب والذى من أبرز انجازاتُه تأثيره الكبير فى وعى الشباب، والتركيز على الجانب الإيجابى النفسي لهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قصصه التى تتحدث عن مُعاناة مرضى السرطان والدعم النفسى الكبير لهم، والتى أصبحت تُقَص على الأطفال المصابين بالسرطان فى مستشفى ٥٧٣٥٧ .